عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2008, 04:10 AM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
ABU-KH@LED
اداري سابق


معلومات إضافية
 
  الحالة :ABU-KH@LED غير متصل
شرب الشاي يقلل من مخاطر الإصابة بالخرف

أظهر بحث جديد أن شرب كوبين من الشاي يومين يخفف بمعدل النصف مخاطر الإصابة بالخرف .وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان الباحثين في جامعة سنغافورة درسوا عادات حياة 2500شخص يبلغون من العمر 55سنة وأكثر وسجلوا عدد أكواب الشاي التي يشربونها وتمت دراسة العمل الإدراكي لدى كل متطوع.

أكثر...







  رد مع اقتباس